Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

الحياري: ضبط 15511 حالة سرقة كهرباء في عشرة اشهر

Hiare

ضبطت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن خلال الأشهر العشرة الأول من العام الحالي (٢٠١٩) 8692 حالة سرقة كهرباء مقابل 6819 حالة ضبطتها شركات توزيع الكهرباء والامن العام وقوات الدرك بمجموع حالات تم ضبطها خلال هذه الفترة بلغ 15511 حالة.
وقال رئيس مجلس المفوضين/ الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فاروق الحياري في تصريح صحفي في الرابع من تشرين ثاني ٢٠١٩، ان الهيئة ضبطت خلال شهر تشرين الأول الماضي 1032 توزعت بواقع 633 حالة في مناطق شركة الكهرباء الأردنية( وسط المملكة) و 310 حالات في منطقة شركة كهرباء محافظة اربد(شمال المملكة) و89 حالة في مناطق شركة توزيع الكهرباء جنوب المملكة.

 

توزيع الكهرباء تعيد التيار بعد انقطاعات جراء تكسر للأشجار وعدد من الانجرافات في الأزرق ومنطقة مزارع الدغيله

01796a6a f919 441f a5d1 cd1c5f5ad09d

أعادت كوادر شركة توزيع الكهرباء التيار الكهربائي في منطقتي الأزرق ومزارع الدغيله، وذلك بعد انقطاعات جراء تكسر الأشجار وعدد من الانجرافات على عدد من الأعمدة وخطوط التغذية في المنطقة.

ووفق الناطق الإعلامي باسم الشركة المهندس سامي الزواتين مساعد المدير العام لتطوير الأعمال، فقد بقيت كوادر الشركة تعمل في المنطقتين حتى ساعات الصباح إلى أن تمكنت من إصلاح الأعطال التي تسبب بها تكسر الأشجار جراء الرياح والأمطار الشديدة وتأثر بها نحو ١٣٠ مشتركاً.

 

Real time web analytics, Heat map tracking