Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube    games android 2015        

1700 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة بحلول 2019
طاقققة

توقع مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبدالفتاح الدرادكة ان ترتفع مساهمة الطاقة المتجددة في خليط الطاقة الكلي من 407 ميغاواط حاليا الى 1700 بحلول عام 2019.

وقال ردا على سؤال لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، ان الطاقة المتجددة سترفد النظام الكهربائي بحلول عام 2019 بحوالي 820 ميغاواط، منها 420 ميغاواط من الرياح، فيما تبلغ الطاقة الاجمالية المتوقعة من الشمس خلال هذه الفترة حوالي 400 ميغاواط، مشيرا الى ان شركات توزيع الكهرباء سترفد النظام الكهربائي من خلال مشاريع توليد خاص بها بحوالي 300 ميغاواط باستثناء مشاريع العروض المباشرة (المرحلة الثالثة).

توزيع الكهرباء ترفع جاهزية كوادرها خلال المنخفض الجوي

Hewar2

أكدت شركة توزيع الكهرباء استعداد كوادرها للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تتأثر به المملكة حالياً، وحرصها على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك ومعان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

وبحسب بيان الشركة فقد أوعز مديرها العام المهندس حسان الذنيبات لكافة الكوادر المعنية بتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات ومركز الاتصال، لاستقبال  كافة شكاوى

 توزيع الكهرباء تكرم أسر الشهداء في معان والطفيلة

الحلالمه

 

كرمت شركة توزيع الكهرباء أمس أسر الشهداء في معان والطفيلة، الذين ارتقوا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة الكرك. وزار وفد من الشركة  أسرة الشهيد الشرطي أحمد راكان العودات في قضاء أذرح في معان،

وأسرة الشهيد الوكيل يزن هاني عيال سلمان السعودي في لواء بصيرا في الطفيلة،  

وكذلك أسرة  الشهيد الرقيب خليل عباس الضروس في بلدة العين البيضاء في الطفيلة.

تؤمن الشركة بأن موظفيها هم رأسمالها البشري، وأنهم عماد نجاحها وتحقيق أهدافها والمنطلق لزيادة الإنتاجية فيها، ومن هنا أولت اهتماماً بالغاً بتطوير قدرات الموظفين وتأهيلهم، واستقطاب القوى البشرية المؤهلة القادرة على الاستجابة لاحتياجات العمل المختلفة.

بلغ عدد الموظفين في الشركة حتى نهاية العام (1297) موظفاً، منهم (1112) موظفاً يعملون ضمن نشاط التوزيع و(80) موظفاً يعملون ضمن نشاط التصنيع، بالإضافة إلى (90) فنياً متدرباً، و(15) عاملاً يعملون بالأجور اليومية، وقد انتهت خدمات (42) موظفاً لأسباب مختلفة.

 

 

 

 

 الاستدامة في شركة توزيع الكهرباء

1Ar

في شركة توزيع الكهرباء، نحن نؤمن بأن السبيل المؤدي لتقديم طاقة موثوقة وآمنة ومستدامة لمشتركينا يستند على تلبية سبعة أمور رئيسية تتعلق بالاستدامة. وهذا هو هدفنا الرئيسي من استراتيجية الاستدامة حيث قمنا بتحديد التحديات التي تواجه نشاطنا الأساسي.

 

Real time web analytics, Heat map tracking