Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

e1a10149 4e4f 4780 a929 30169c97d4d6

أشاد رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية المهندس هيثم زيادين بمستوى الخدمات والمشاريع التي تقدمها شركة توزيع الكهرباء للمواطنين في مناطق عملها.
حديث زيادين جاء خلال جولة للجنة بمقر مكاتب الشركة في عمّان، حيث التقت برئيس مجلس ادارة الشركة توفيق كريشان وأعضاء مجلس الادارة والمدير العام المهندس حسان ذنيبات.
وقال زيادين: لقد اطلعنا على صرح هام في قطاع الكهرباء، ويقدم خدمات متميزة، نأمل أن تتواصل على النحو الذي لمسناه وشاهدناه.
من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة توفيق كريشان أن الشركة ستواصل العطاء بجهود العاملين فيها على اختلاف مواقعهم، نحو تحقيق مزيد من النجاحات وتعظيم المنجز والبناء عليه في إطار رؤية الشركة القائمة على تحقيق التميز بتقديم سلعة الطاقة الكهربائية للمشتركين والإرتقاء بأداء الشركة لأفضل المستويات الإنتاجية.
بدوره أكد مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات مواصلة المشاريع التي من شأنها ديمومة التيار الكهربائي للمواطنين بالجودة والكفاءة التي تحقق تطلعاتهم، لافتاً إلى نظام سكادا الذي تم تدشينه مطلع العام الجاري والذي سيُمكن من عزل الأعطال الكهربائية وإعادة التيار للمشتركين بأسرع وقت مما سيقلص فترة الانقطاعات.

Real time web analytics, Heat map tracking