Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

5414e34a 61de 486e bc71 e5b9b55f403a

 

 

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن مركز الاتصال وغرف الطوارئ في الشركة تلفت (3500) اتصالاً أثناء المنخفض الجوي من مختلف مناطق عملها في العقبة ومعان والكرك والطفيلة ووادي الأردن والشرقية.

ووفق الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين فإن الاتصالات التي تلقتها الشركة كانت تتعلق بـ (500) انقطاع فردي محدود و(10) أعطال جماعية على شبكة الضغط المتوسط ، مؤكداً أن كوادر الشركة تعاملت مع الأعطال بسرعة كبيرة وقامت بإصلاح معظمها في مدة لا تتجاوز الساعة، وقد تم إعادة التيار الكهربائي وإصلاح جميع الأعطال المذكورة بسرعة وكفاءة عالية من قبل كوادر الشركة.

وأكد الزواتين أن الشركة برئاسة مديرها العام المهندس حسان الذنيبات كانت بأعلى درجات الجاهزية في التعامل مع الظروف الجوية، مشيراً إلى تكثيف كوادر الشركة الفنية والورش الميدانية لعملها، بما يضمن استمرارية التيار الكهربائي، والاستجابة السريعة لملاحظات المشتركين في مناطق عمل الشركة.

وأهاب الزواتين بالمواطنين ضمن مناطق عمل الشركة الاتصال بها لإبداء الملاحظات والإبلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال (call center ) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370 ) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي: الكرك 03/2387219، الطفيلة 2241004/ 03، معان 03/2132308، وادي موسى 03/2156050، العقبة 03/2012458، ودير علا 05/3573111، والأزرق 05/3834753، والشونة الجنوبية 05/3581123، الشونة الشمالية 02/6587098.

5fe7340c 1e8d 41ee ae32 19f9256ff12a

ff880460 fc4b 45ec a2af 3853481b3075

Real time web analytics, Heat map tracking