Login Form

Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube Apple   games android 2015        

5414e34a 61de 486e bc71 e5b9b55f403a

عبر موظفو شركة توزيع الكهرباء عن اعتزازهم وفخرهم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، حيث كان لتوجيهاته المستمرة للحكومة الأثر في حماية الوطن والمواطن من وباء كورونا.

وأكدت الشركة في بيان لها أن ما يمر به الوطن يتطلب تكاتفاً وطنياً وشعوراً بالمسؤولية من الجميع، لافتة أنها قدمت انطلاقاً من واجبها دعماً لوزارة الصحية وستستمر في ذلك خلال الأشهر المقبلة، وهو أقل ما يمكن تقديمه للوطن في ظل الجائحة التي أصابت العالم.

ووفق البيان فإن رئيس مجلس الإدارة توفيق كريشان وأعضاء المجلس والمدير العام حسان ذنيبات، سيتخذون المزيد من الخطوات والمبادرات الداعمة للجهود الوطنية للوقائية من فيروس كورونا.

وأضاف البيان أن موظفي الشركة وبمبادرة منهم ومن مرواتبهم، جمعوا مبلغ (30) ألف دينار للتبرع بها لصالح صندوق همة وطن، لتأتي هذه الخطوة تأتي في إطار سلسلة من مبادرات الشركة وموظفيها، ففضلاً عن مبلغ (25) ألف دينار سبق وأن تبرعت به لصالح موازنة وزارة الصحة، وتبرعها بالعديد من المستلزمات الطبية والوقائية في مختلف مناطق عملها في محافظات الجنوب ووادي الأردن والشرقية، فإن خطوة تبرع الموظفين جاءت شعوراً منهم بالمسؤولية تجاه وطنهم، وسيتبعها العديد من الخطوات والمبادرات، هدفاً ومقصداً في إسناد الجهد الكبير للكوادر الطبية التي ما انفكت تواصل الليل بالنهار لرعاية المرضى والحفاظ على سلامتهم.

 

Real time web analytics, Heat map tracking