Login

lo6Google Earth icon  contactyoutube    games android 2015        

 

قامت الشركة بإنشاء مركزإتصال(call center) في مبنا الادارةالرئيسية للشركة للتواصل مع المشتركين على مدارالساعة،حيث تم تشغيل المركز بتاريخ 23/11/2014، وتم إفتتاحه من قبل عطوفة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، وقامت الشركة بتزويد المركز بالأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة في مجالات لإتصالات مع تخصيص الرقم المجاني (080022288) لإستقبال المكالمات الواردة من الهاتف الأرضي، والرقم المدفوع (065001370) لإستقبال المكالمات الواردة من جميع الشبكات، والتي تم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة ومن خلال الفواتير الشهرية للمشتركين، بالإضافةالى انه قد تم توفيرالكادرالبشري المناسب والمؤهل لتقديم الخدمة بأعلى درجات الكفاءة.

ويهدف إنشاء مركز الإتصال في الشركة إلى توفير الوقت والجهد لإستقبال شكاوى وملاحظات واستفسارات الزبائن من المشتركين وغيرهم والرد عليها، آخذين بعين الاعتبار رؤية الشركة الهادفة لتحقيق الرضى لمشتركيها وزبائنها والتواصل مع الشركة يوميا وعلى مدار الساعة، وتسعى الشركة حالياً لإضافة بعض الخدمات التي يمكن تقديمها للمشتركين من خلال مركز الاتصال.

Real time web analytics, Heat map tracking