تفاصيل الخبر


مدير عامّ شركة توزيع الكهرباء تؤكّد على سرعة الاستجابة والتعامل مع ملاحظات وشكاوى المشتركين

11/24/2022 3:47:59 PM

 

أكّدت مدير عام شركة توزيع الكهرباء، المهندسة ريم حمدان السعودي، على ضرورة سرعة الاستجابة والتعامل مع ملاحظات وشكاوى المشتركين.

وشدّدت السعوديّ خلال زيارتها التفقّديّة الى مكاتب الشركة في منطقة الطفيلة وكذلك زيارتها لمكاتب التحصيل في بصيرا و الحسا يرافقها نائب المدير العامّ لشؤون المناطق المهندس بدر طشطوش، على أهمّيّة إجراء كلّ ما يلزم لضمان استمرار وصول التيّار الكهربائيّ للمشتركين والانتهاء سريعاً من إنجاز كافّة المشاريع القائمة قبل دخول فصل الشتاء ليتمّ بذلك تقديم أفضل الخدمات للمشتركين .
وأكّدت المهندسة السعوديّ، خلال زيارتها صباح الخميس لمنطقة توزيع كهرباء الطفيلة ولقائها المدير التنفيذيّ للمنطقة المهندس عبدالحفيظ الخلفات  والعاملين في المنطقة، على ضرورة الاستعداد التامّ ومن جميع كوادر الشركة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع كافّة الظروف الجوّيّة بما يضمن استمرار وصول التيّار الكهربائيّ للمشتركين جميعهم بجودة وكفاءة عالية والحدّ من الانقطاعات.

وشدّدت على أهمّيّة الالتزام التامّ من قبل الكوادر الفنّيّة بتعليمات السلامة العامّة وعدم مخالفتها مهما كانت الأسباب مؤكّدة عطوفتها في هذا الصدد على قيام الشركة بتوفير كافّة مستلزمات السلامة العامّة للعاملين.

وشدّدت على أهمّيّة إدامة التواصل والتنسيق المستمرّ مع الجهات الرسميّة في المحافظة وخاصّة خلال الأحوال والظروف الجوّيّة الاستثنائيّة وتقديم كافّة إمكانيّات الشركة لخدمة المجتمع المحلّيّ والمشتركين .

وقدّم المدير التنفيذيّ لمنطقة توزيع كهرباء الطفيلة شرحاً موسّعاً عن الأعمال الّتي تقوم بها المنطقة لتحسين واقع العمل وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين والمشاريع الّتي تنفّذها المنطقة والمعيقات الّتي تواجه العاملين وكذلك الاحتياجات اللازمة لإدامة العمل .

واستمعت المهندسة لعدد من المواضيع المتعلّقة بتحسين العمل والّتي تطرّق إليها العاملون في المنطقة مؤكّدة مجدّداً على دعمها لكلّ ما من شأنه تطوير وتحسين بيئة العمل وينعكس إيجاباً على تقديم الخدمات للمشتركين .

وفي نهاية الزيارة نقل المدير التنفيذيّ للمنطقة المهندسة عبدالحفيظ الخلفات تحيّات العاملين في المنطقة لعطوفة المدير العامّ وشكرهم وتقديرهم لنهج التواصل الّذي تنتهجه عطوفتها ولأستجابتها لمطالبهم وتوفير كلّ ما يلزم لقيامهم بأداء أعمالهم .